أنشطة تطوعية ميدانية

8 آلاف متطوع يشاركون بإحتفالات اليوم الوطني

فى جميع الفعاليات التى تقام على مستوى الدولة من خلال متطوعيه والذى بلغ عددهم الان أكثر من 8 آلاف متطوع.

هذا وقد أنهى مركز قطر للعمل التطوعي استعداداته للمشاركة فى الاحتفالات التى تنظمها الدولة بجميع مؤسساتها وهيئاتها بمناسبة اليوم الوطني للبلاد الذى يصادق 18 ديسمبر من كل عام.

واشار الكاظم الى ان هناك 20 متطوعا ومتطوعة من اعضاء فزعة البرق سيشاركون في تنظيم فعاليات اليوم الوطني بالدولة و مساعدة اللجان الوطنية بدرب الساعي خلال الفترة بالاضافة الى مشاركة 500 متطوع ومتطوعة في فيديو كليب لليوم الوطني بالتعاون مع المؤسسة القطرية للاعلام "تلفزيون قطر" بمسرح الاوبرا بكتارا.

وأضاف ان اعضاء فريق لمسات حانية التابع للمركز سيشارك ب 30 عضوا بالتعاون مع مستشفى الرميلة بحجز مقاعد لمنتسبي مستشفى الرميلة والمسنين عدد 40 منتسبا لحضور المسير الوطني يوم الاربعاء الموافق 18/12/2013م بكورنيش الدوحة.

وأشار الى مشاركة 30 متطوعا من اعضاء فريق المتطوع الصغير في تنظيم فقرات ضمن فعاليات اليوم الوطني بالدولة المقرر ان يقام يوم الاربعاء المقبل ومشاركة 30 متطوعا قطريا في تنظيم فعاليات اليوم الوطني بالدولة بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة خلال الفترة من 08 – 18 ديسمبر2013م ومشاركة متطوعين قطريين لمرافقة وارشاد وفد يتبع للجمعية القطرية لهواة اللاسلكي خلال الفترة من 15– 19 ديسمبر2013م.

 

تقييم أنشطة التطوع في الوطن العربي

ماهو تقييمك أنشطة التطوع في الوطن العربي

تابعنا على

© 2017 VOLOBS.ORG. All Rights Reserved.Development by TechPio

Search