أخبار صحفية

أخبار صحفية

يحتفل مركز قطر للعمل التطوعي مطلع ديسمبر المقبل باليوم العالمي للتطوع وذلك بمسرح قطر الوطني

«يحتفل مركز قطر للعمل التطوعي مطلع ديسمبر المقبل باليوم العالمي للتطوع وذلك بمسرح قطر الوطني

 

يحتفل مركز قطر للعمل التطوعي مطلع ديسمبر المقبل باليوم العالمي للتطوع، وذلك بمسرح قطر الوطني، وسيحضر الحفل العديد من الشخصيات والمتطوعين والمتطوعات، حيث سيتم تكريم الجهات الداعمة لأنشطة المركز تقديرا لما بذلته من جهود جعلت المركز في صدارة العمل التطوعي محليا وعربيا وعالميا.

وقام السيد يوسف علي الكاظم أمين السر العام للمركز والأمين العام للاتحاد العربي للعمل التطوعي بتشكيل لجنة تحت رئاسته للاستعداد وتنظيم الحفل وتضم اللجنة عددا من القيادات التطوعية بالمركز وبتوجيهات من الشيخة د. منى بنت سحيم آل ثاني رئيس مجلس إدارة المركز ورئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي.

وقال يوسف الكاظم أمين السر العام رئيس لجنة الإعداد للحفل: إن المركز يحتفل باليوم العالمي للتطوع للمرة الحادية عشر في الوقت الذي قطع المركز أشواطا بعيدة في ترسيخ مفاهيم العمل التطوعي على المستوى الوطني وعلى مستوى البلاد العربية.

وأضاف الكاظم: "إن الاحتفال يجئ هذا العام متزامنا مع بروز دور المركز محليا وعربيا ودوليا من خلال الإنجازات الواضحة والأنشطة الفعالة التي تم تنفيذها على جميع الأصعدة المحلية والعربية والدولية.

وقال أمين السر العام: إن اجتماعا نهائيا سيعقد الأسبوع المقبل تناقش فيه الصورة النهائية التي سيخرج بها الاحتفال باليوم العالمي للتطوع والتي سيتم عرضها ـ الصورة النهائية ـ على الشيخة د.منى بنت سحيم آل ثاني رئيس مجلس إدارة المركز والتي تشدد دائما على أن يكون كل عمل يقوم به المركز على مستوى طموح القيادة العليا التي تولي كل عمل تطوعي أهمية كبرى

 

المصدر: اضغط هنا

 

 

تقييم أنشطة التطوع في الوطن العربي

ماهو تقييمك أنشطة التطوع في الوطن العربي

تابعنا على

© 2017 VOLOBS.ORG. All Rights Reserved.Development by TechPio

Search