أنشطة توعوية

أنشطة توعية

في احتفال ضخم شهدته العاصمة البحرينية المنامة الدكتورة مها الشيخ تنال جائزة سمو الشيخ عيسي بن علي للعمل التطوعي

 

الدكتورة مها الشيخ تنال جائزة سمو الشيخ عيسي بن علي للعمل التطوعي

 

في انجاز جديد للسودان وللعمل التطوعي السوداني نالت الدكتورة مها الشيخ بابكر رئيس مركز تدريب العمل التطوعي والمجتمعي جائزة الشيخ عيسي بن علي للعمل التطوعي التي تنظمها جمعية الكلمة الطيبة بالبحرين بالتعاون مع الاتحاد العربي للعمل التطوعي المنضوي تحت مظلة جامعة الدول العربية حيث تاتي الجائزة في اطار الاحتفال باليوم العربي للتطوع تكريما لرواد العمل التطوعي العربي.

 

ففي احتفال ضخم شهدته العاصمة البحرنية المنامة مساء اليوم الاحد تم تكريم الدكتورة السودانية مها الشيخ كرائدة من رواد العمل التطوعي السوداني والعربي لدورها المقدر وجهودها العظيمة وانجازاتها المتعددة في هذا المجال. وقد تقلدت الدكتورة مها عدة مناصب ادارية وتتفيذية في مؤسسات ومنظمات العمل التطوعي السودانية. كماشاركت في العديد من الملتقيات والندوات وورش العمل والمؤتمرات الداخلية والخارجية الخاصة بقضايا العمل الانساني والطوعي وحقوق الانسات والنراة والشباب والطفل.

 

وكان السودان قد شارك في فعاليات النسخة الثالثة من جائزة سمو الشيخ عيسي بن علي بن خليفة بوفد ضم كل من الاستاذ هشام صلاح الدين الريدة رئيس المركز السوداني والنائب الاول لرئيس الاتحاد العربي والسيد عاصم محمود مدير المركز بولاية كسلا والدكتورة مها الشيخ كشخصية تطوعية مكرمة.

وقد شهدت الفعاليات حضور ممثلين من عدة دول عربية الي جانب ممثلين من منظمات المجتمع الدولي المختلفة.

 

 

 

حسن حسين

© 2017 VOLOBS.ORG. All Rights Reserved.Development by TechPio

Search