أنشطة توعوية

أنشطة توعية

الكلمة الطيبة تكرم الفائزين بالمسابقة الشعبية لتصميم الموقع الإلكتروني لديسكفر بحرين

الكلمة الطيبة تكرم الفائزين بالمسابقة الشعبية لتصميم الموقع الإلكتروني لديسكفر بحرين

 

 

نظمت جمعية الكلمة الطيبة الحفل الختامي للمسابقة الشعبية "عبر عن حبك للبحرين" Design your love to Bahrain حيث تم الإعلان عن الفائزين بتصميم أفضل موقع إلكتروني لبرنامج "ديسكفر بحرين"، إضافة إلى تكريم أعضاء لجنة التحكيم واللجنة المنظمة للمسابقة، وذلك في قاعة الجمعية الملكية للبنات، مساء يوم الخميس 20 يونيو الجاري.
بدء الحفل بكلمة من كلمة مدير برنامج ديسكفر بحرين، السيد أحمد بوهزاع، نوهت إلى حب الوطن في الإسلام، وأهداف البرنامج الذي استضاف ناشطين ورموز من أكثر من 24 دولة في نسختيه السنويتين 2011م و2012م
واعتبر بوهزاع أن الموقع الإلكتروني، يعتبر خطوة جديدة في هذا البرنامج الطموح، ويهدف بالأساس إلى إبراز كرم الضيافة والطيبة البحرينية، والتي تجعل القراء في المنطقة والعالم يشعرون بالحب والحنين للبحرين، كما يسعى إلى عرض تاريخ البحرين العريق، وتنوع مجتمعها الثري، وإنجازاتها التنموية، وحركتها الثقافية والاجتماعية، بأساليب مشوقة ومعلومات تنقل الواقع الأجمل عن إنسان البحرين وعاداتها وتقاليدها وطموحاتها المستقبلية.
وأشار إلى أن برنامج ديسكفر بحرين يندرج في الأدبيات الحديثة ضمن "الدبلوماسية الشعبية"، وهي الأنشطة التي تبذلها أى دولة ممثلة في مجتمعها لكسب الرأي العام الخارجي بعيدًا عن نشاط دبلوماسي للبعثات الرسمية والإعلام الرسمي.
عقب ذلك تم الإعلان عن نتائج المسابقة وتكريم الفائزين، حيث فاز بالمركز الأول فاطمة سلمان سيف، بجائزة laptop mac pro، فيما فاز بالمركز الثاني عبدالحنان بشير Galaxy Camera ، وفاز بالمركز الثالث Johanne Delia Underwood بجائزة mini Ipa.
كما كرمت جمعية الكلمة الطيبة الحاصلين على أعلى نسب تصويت في المسابقة، بجوائز عينية، حيث فاز بالمركز الأول عبدالله يوسف قاسم (889 صوت) تلاه علي عبدالله البوري (385 صوت) فيما فاز بالمركز الثالث تسنيم خليفة سبت (370 صوت)، وذلك بحضور السيد علي سبكار رئيس نادي الإعلام الاجتماعي العالمي – منطقة الشرق الأوسط.
كما كرمت الجمعية أيضاً أعضاء لجنة التحكيم بالمسابقة وهم: مازن السوافيري (شركة بريدج للجرافيكس)، د. عادل العلوي (أستاذ مشارك في الإدارة ونظم المعلومات كلية إدارة الأعمال-جامعة البحرين)، د. أحمد الخاجة (مدير الخدمات والأنشطة الطلابية بالجامعة الأهلية)، د. فريد الصحن، د. رفعت عبد الرزاق (مدير برنامج إدارة التقنية كلية الدراسات العليا جامعة الخليج العربي)، يوسف محمد (مدير ادارة المطبوعات والنشر بهيئة شؤون الأعلام).
كذلك تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة وهم، د. هالة جمال، د. أمل الجودر، م. خالد شريف، ناني محمد بطي، الصحفي حمدي عبدالعزيز.
واختتم الحفل بأمسية شعرية، أحياها الشعراء محسن الحمري، وجمال العون ومحمد آل مبارك.

© 2017 VOLOBS.ORG. All Rights Reserved.Development by TechPio

Search